هو فنّان ممّن صعدوا على سلّم النجوميّة بشكل يتسم بالسّرعة والشّهرة الواسعة ليُحقّق بذلك أعلى الأجور على المستوى الفنّي ، ورغم كلّ ذلك هو لم يستثمر موهبته الفنيّة كما يجب حتى الآن بحيث أنّه ركّز على نوعيّة من الأدوار تميل إلى الأكشن أو العُنف في الغالب في حين أنّه يمتلك القدرة على تجسيد أدوار أخرى كونه موهوباً فنيّاً .
ولا أعلم سبب التركيز على تلك النوعيّة من الأفلام هل هو مجرّد الرّبح المادّي وكثرة الجمهور أم هو عدم وجود نصوص جيّدة وأفضل منها ، وخاصّة أنّ هذه النوعيّة من الأفلام ترتفع كثيراً ثم تتراجع مع قليل من الوقت ، فلا تستمرّ لفترات طويلة كما هو الحال مع الأعمال القديمة والتي لا زالت تُعرض.
وهل فعلاً أنّ غالبية الجمهور يميل لهذه الأعمال أم أنّها مفروضة عليه بسبب عدم وجود الاختيارات الأخرى ، ربّما يكون للذّوق السائد أثر كبير في ذلك وهذا شيء واقع وإلاّ فما سبب تلك الأعداد في شبّاك التذاكر ، إذاً الّلوم على نوعيّة الأعمال والذّوق معاً .
وجود كتّاب نصوص ومُخرجين جيدين سيساهم في تغيير هذا النّمط من الأعمال وربّما يعود بالسّينما إلى سابق عهدها من الإبداع والتميّز